بن رحمة يواصل الإبهار ومطالب بإشراكه كصانع ألعاب

0
309
بن رحمة

واصل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة جناح وست هام تألقه الاستثنائي، وذلك خلال تربص الفريق الإعدادي للموسم الجديد 2021-2022، حيث استطاع في آخر مباراة ودية تحسبا للموسم الجديد، وذلك أمام أتالانتا الإيطالي، على ملعب “لندن” الأولمبي، من صنع هدفين.

وحسم وست هام هذه المقابلة لصالحه، بفضل هدفين من صناعة سعيد بن رحمة، حيث جاء الأول بأقدام ميشيل أنطونيو بالدقيقة 45، فيما أحرز بابلو فورنالس الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء.

ويمكن القول إنه وبالمستوى الذي ظهر به الدولي الجزائري في الوديات التي خاضها مع وست هام قبل بداية الموسم الجديد، حيث إنه سجل هدفين في مرمى سيلتك الاسكتلندي وبرينتفورد الإنجليزي، هذا إلى جانب صناعة أهداف أخرى، يكون قد ضمن مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب ديفيد مويس.

وأفادت تقارير إعلامية انجليزية أن بعض اللاعبين المحسوبين على “الكوادر” في وست هام، طالبت من المدرب مويس الاعتماد على الدولي الجزائري في منصب صانع ألعاب، بدلا من مهاجم على الأجنحة، كون بن رحمة وجد راحته أكثر في المنصب الأول وقد العديد من الكرات السانحة للتهديف لزملائه.

ونشر حساب “وست هام أونلاين”، على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة استنادا إلى مصادره في النادي اللندني، قال فيها: “إن لاعبي وست هام يعتقدون أن بن رحمة يجب أن يلعب في مركز صانع الألعاب (رقم 10) بدل اللعب على الجناح”، ويرون أن اللاعب الجزائري يلعب بأقصى طاقته وأفضل إمكانياته في هذا المركز، كما كان يفعل مع برينتفورد وكما أظهره خلال وديات وست هام الماضية.

ولم يتردد موقع “هامرز نيوز” المختص في متابعة أخبار النادي اللندني في الحديث عن هذه التغريدة، وأكد بدوره أن الجميع، بمن فيهم جماهير وست هام، يدرك أن بن رحمة قادر على التألق في مركز صانع الألعاب بفضل مهاراته العالية، مشيرا إلى أن “المطارق” سيستفيدون أكثر من نجم المنتخب الوطني بمنحه حرية أكبر في وسط الميدان وخلف المهاجمين، بدل حصر مهامه في الجناح الأيسر.

وينتظر أن يلعب وست هام ضد نيوكاسل يوم الأحد 15 أوت الجاري، وذلك ضمن الجولة الأولى من البريميرليغ.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا