عشية استئناف الدراسة بعد العطلة

بلعابد يخوض معركة حملة ثالثة من التلقيح

0
188
التلقيح

أبرقت وزارة التربية مراسلة إلى مفتشي التربية الوطنية ومفتشي التعليم المتوسط والتعليم الابتدائي حول التحضير من اجل اقناع الاساتذة على الاقبال على الحملة التحسيسية الثالثة للتلقيح ضد وباء كورونا المستجد كوفيد19.

وحسب وحسب ما جاء في المراسلة الموقعة بتاريخ 28 ديسمبر الجاري فإنه نظرا لتزايد عدد الاصابات بفيروس كورونا” كوفيد19″ في الجزائر ولتعزيز الرقابة والحد من انتشار هذا الوباء ، تنظم وزارة التربية الوطنية بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات في الفترة الممتدة من 2الى 12جانفي 2022 حملة وطنية ثالثة لتلقيح مستخدمي قطاع التربية الوطنية .

وامرت وزارة التربية عبر مفتشيتها العامة المفتشين بالولايات بالإنخراط في هذا المسعى والمساهمة في انجاحه بالتنسيق مع مديري التربية .و تحسيس الاساتذة والموظفين الذين يشرفون عليهم بضرورة التقليح المناعة الجماعية في الوسط المدرسي.

كما دعت إلى متابعة حملة التلقيح والعمل على انجاحها بالتنسيق مع هيئة التفتيش بالولاية .،وشددت وزارة التربية على الالاء بالاهمية البالغة لهذه العملية الوطنية التي تعتبر ضرورة تضامنية واخلاقية واجتماعية لتحقيق الامن الصحي للجزائر وحماية صحة المتمدرسين وتثمينا لما تبذله الدولة من جهود في سبيل تحقيق ذلك.

محمد إسلام 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا