بسبب خلاف على من سيرفع أذان المغرب.. ذبح مصري على باب مسجد في رمضان!

0
285

شهدت منطقة الورديان في محافظة الإسكندرية شمال مصر جريمة قتل مروعة. فقد أقدم شخص على ذبح مؤذن متطوع أمام مسجد محمد حسن عقب صلاة التراويح، بسبب منع الضحية والد الجاني من رفع الأذان.

في التفاصيل، تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل يفيد بورود بلاغ عن مقتل مؤذن متطوع بأحد المساجد التابعة لدائرة القسم.

بالانتقال إلى مكان الجريمة تبين أن المجني عليه مؤذن متطوع بزاوية محمد حسن يُدعى حسن عبد الله الكومي، وأن الجاني “شقي خطر ولديه العديد من القضايا الإجرامية المتنوعة ويدعى (بودة)”.

وتم إلقاء القبض على الجاني واعترف بالواقعة، وأقر أنه كان صحبة شقيقه، وارتكب الجريمة عقب سماع شكوى والدهما من المؤذن المجني عليه الذي رفض أن يرفع والدهما آذان المغرب في ثاني أيام شهر رمضان، وأيضا رفضه رفعه أذان العشاء، الأمر الذي جعل والدهما يترك المسجد قبل صلاة التراويح ويتجه إليهما للشكوى من مؤذن المسجد وعلى الفور أحضر السكين واتجه إلى المجني عليه وأثناء المشاجرة قام بذبحه.

إلى ذلك، روى معتز عصام محمد، ابن شقيقة المجني عليه، أن مشادة كلامية نشبت بين والد المتهم والشيخ حسن الكومي قبل المغرب، لرفض الأخير أداء المذكور للأذان، قائلا: “الناس رفضاه بلطجي.. وقام خالي يأذن المغرب”. وفق ما نقل موقع “مصراوي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا