بسبب بن ناصر.. بلماضي يوجه الدعوة لزرقان

0
183
آدم زرقان
آدم زرقان

وجه مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، الدعوة لمتوسط ميدان نادي بارادو آدم زرقان، لحضور تربص المنتخب الوطني لكرة القدم، تحسبا لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا يومي 25 و29 مارس، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2022.

وباستدعاء زرقان ارتفع عدد اللاعبين المشاركين في تربص المنتخب الوطني إلى 29 لاعبا، بعد أن كان المدرب جمال بلماضي قد استدعى 28 لاعبا، أمس الأحد، في وقت بات لاعب بارادو المحلي الوحيد في تعداد “الخضر”.

وحسب مصدر مطلع لـ”أخبار الجزائر الجديدة”، فإن استدعاء زرقان جاء بعد سماح نادي ميلان الايطالي للدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من خوض مواجهة واحدة فقط مع “الخضر” إما زامبيا أو بوتسوانا، بسبب تخوف النادي الايطالي من تعرض اللاعب لاصابة أخرى، وهو الذي عاد أمس فقط لأجواء المنافسة الرسمية.

وكان مدرب “الروسينيري” ستيفان بيولي قد صرح بعد مواجهة فيورنتينا، أمس، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، أن “بن ناصر سيتنقل إلى الجزائر للمشاركة في تربص مع منتخب بلاده ولكنه لن يخوض أكثر من مباراة واحدة”.

وشارك بن ناصر بديلا في الفوز المثير الذي حققه ميلان بنتيجة 3-2 على فيورنتينا، حيث دخل في الدقيقة 57 بدلا من زميله ساندرو تونالي، بعد غياب دام 36 يوما، وتحديدا منذ 13 فيفري الماضي، عندما شارك لـ64 دقيقة أمام سبيزيا، بالجولة الـ22 من المسابقة، وهذا بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن بلماضي يتجه لإعفاء بن ناصر من سفرية الفريق غدا إلى العاصمة لوزاكا، تحسبا لمواجهة المنتخب الزامبي، يوم الخميس القادم.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا