الوزير لعقاب يشرف على إحياء الذكرى الـ 17 لميلاد إذاعة الجزائر الدولية

0
44
أشرف سهرة امس وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب على احتفالية إحياء اذاعة الجزائر الدولية لميلادها ال 17 تحت شعار (إذاعة الجزائر الدولية من انتفاضة 2008 الى طوفان الأقصى 2023 , ثبات المعالجة من ثبات الموقف)، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
الاحتفالية جرت بالنادي الثقافي للاذاعة الوطنية عيسى مسعودي ، وعرفت حضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالمديرية العامة للاتصال، السيد كمال سيدي السعيد، رئيس السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري بالنيابة السيد عمار بن جدة وكذا ممثلون عن سفارتي دولة فلسطين والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالجزائر الى جانب مدراء عامين لمؤسسات اعلامية عمومية وخاصة.
و في كلمة ألقاها بالمناسبة نوه وزير الاتصال ب” المتابعة القوية التي تحظى بها إذاعة الجزائر الدولية ” وذلك –كما قال -” نظرا لنوعية البرامج والتقارير والاساليب الاعلامية” التي تعتمدها هذه الاذاعة , مشيرا الى ان الهجمات ومحاولات القرصنة التي تتعرض لها صفحات الاذاعة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي” لن تزيدها الا قوة وتجربة وتشجيعا على العطاء والنجاح أكثر “.
وعبر وزير الاتصال بذات المناسبة عن أمله في أن تحقق اذاعة الجزائر الدولية “مزيدا من النجاحات والازدهار” في المستقبل.
كما تم خلال هذه الاحتفالية، عرض شريط وثائقي أبرز مسار اذاعة الجزائر الدولية طيلة 17 سنة من وجودها, كما تم تكريم شبكة مراسيلها عبر العالم نظير جهودهم في خدمة الاعلام الهادف والقضايا العادلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا