الوزير زغدار يعاين المنطقة الصناعية الجديدة القصر_فناية_الماثن بولاية بجاية

0
224

عاين وزير الصناعة، أحمد زغدار، اليوم الخميس 16 مارس 2023 المنطقة الصناعية الجديدة القصر_فناية_الماثن، في أول محطة قادته لولاية بجاية، ليقف على جاهزية استلامها وفق الاجال المحددة بعد حل المشاكل التي كانت تعيق عملية إتمام الأشغال.

وتتربع هذه المنطقة الصناعية، على مساحة تفوق 175 هكتار مقسمة إلى 174 حصة، مما تسمح في توفير العقار الصناعي الموجه للاستثمار بولاية بجاية إلى 700 هكتار، وبالتالي مضاعفة الحركية والديناميكية الاقتصادية والصناعية على مستوى الولاية.

وخلال تفقده لهذه المنطقة، نوه السيد زغدار بالمجهودات المبذولة من طرف كل المتدخلين للإسراع في استكمال اشغالها مذكرا بتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لتوفير كل الظروف وتحضير الأرضية، لاسيما فيما يتعلق بالعقار الاقتصادي، لتكون 2023 سنة اقتصادية بامتياز.

ووجه، بالمناسبة رسالة إلى المستثمرين بالولاية والولايات الأخرى للإسراع في تجسيد مشاريعهم في هذه المنطقة الصناعية “الواعدة” والتي ستساهم في خلق الثروة وتوفير المزيد من مناصب الشغل.

مؤكدا في ذات الإطار، تأكيده لمسعى الحكومة في مسايرة الحركية الصناعية والاقتصادية على المستوى المحلي كولاية بجاية التي تعتبر قطبا صناعيا حقيقيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا