المسيلة.. كوارث في تحضير الشاربات وقلب اللوز

0
394
المسيلة

قام أعوان الرقابة الإقتصادية وقمع الغش بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة العامة بالمسيلة، بحجز ما يعادل 526 لتر من مادة الشاربات بعدة نكهات مجهولة الهوية.

وجاء في بيان لذات المصالح :” في إطار التنسيق بين مصالح الرقابة لمديرية التجارة وترقية الصادرات لولاية المسيلة ومصالح الأمن، قام أعوان الرقابة الإقتصادية وقمع الغش بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة العامة، وبتاريخ 2022/04/14 بحي سونيتاكس بحجز ما يعادل 526 لتر من مادة الشاربات بعدة نكهات مجهولة الهوية لا تحمل أي بيانات عن مصدرها ومحفوظة في ظروف صحية غير ملائمة (إنعدام شروط الحفظ)،تم على إثر هذه العملية إتلاف الكمية السالفة الذكر مع إستدعاء التاجر المخالف لإستكمال الإجراءات القانونية ضده”.

كما وقف أعوأن الرقابة الإقتصادية وقمع الغش بذات الولاية بتاريخ 2022/04/17 بمعاينة ورشة سرية لصناعة الحلويات التقليدية تنشط دون إحترام أدنى شروط النظافة وتقدم حلويات قلب اللوز والبقلاوة دون احترام شروط النظافة والمعايير المعمول بها.

وتم على إثر هذه العملية حجز وإتلاف المواد الأولية التي كانت موجهة لتحضير الحلويات مع إستدعاء التاجر المخالف لإستكمال الإجراءات القانونية ضده.

محمد إسلام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا