المجرم طعن الطفل محمد 43 طعنة ثم دفنه

0
373

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة عين أزال (سطيف) بإيداع رهن الحبس متهم في قضية قتل قاصر (طفل ذي 13 سنة) عثر على جثته الاثنين المنصرم ببلدية عين الحجر عقب اختفائه قبل ذلك ب24 ساعة (يوم الأحد)، حسب ما أوضح اليوم الخميس وكيل الجمهورية لدى ذات المحكمة.

وأوضح ناصر بن ناصر خلال ندوة صحفية، الخميس، أنه بعد إطلاع قاضي التحقيق على ملف القضية قام باستجواب المتهم “ب. ر” (31 سنة) عند الحضور الأول حيث أصدر ضده أمرا بالإيداع رهن الحبس المؤقت كما قام بسماع الأطراف المدنية وكذا الشهود.
وأوضح بن ناصر أن وقائع هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها الطفل القاصر (ب.م)، تعود إلى يوم 25 أغريل 2022 حيث تقدم المدعو “ب أ” أمام مقر فرقة الدرك الوطني ببئر حدادة من أجل التبليغ عن اختفاء ابنه القاصر البالغ من العمر 13 سنة وذلك منذ تاريخ 24 أفريل على الساعة السابعة والنصف.

وقال إ٩ن تحريات أفراد فرقة الدرك الوطني توصلت إلى أن الطفل المختفي شوهد بتاريخ 24 أفريل على الساعة الـ10 ليلا رفقة المدعو “ب.ر” على متن مركبة سياحية، واستغلالا لتلك المعلومة تم توقيف المشتبه فيه وبعد مواجهته بالمعلومات المتوصل إليها اعترف بقيامه ليلة 24 أفريل 2022 بقتل الطفل القاصر.

وكشف وكيل الجمهورية أن المتهم صرح بأن “بعد الإفطار بمنزله العائلي الكائن ببلدية عين الحجر تنقل بواسطة مركبته إلى المسكن الذي يستغله بمشتة الضواوقة ببلدية بئر حدادة وعند وصوله إلى هناك تقدم منه الطفل القاصر وطلب منه مبلغا ماليا ثم قام المتهم بإدخال الطفل القاصر إلى المسكن وعرض عليه ممارسة الفعل المخل بالحياء حيث رفض وهم بالهروب فقام بمسكه ودفعه مباشرة أمام الباب الحديدي ليرتطم رأسه بالقفل الحديدي ويسقط مغشيا عليه ويتعرض لنزيف حاد على مستوى الجبهة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا