الرئيس تبون يستقبل الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين

1
200
عبد المجيد تبون

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الإثنين، الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة.

وقال الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة في تصريح له عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، إن الرئيس تبون أكد له اعتزام السلطات العليا إقرار زيادات متتالية في أجور العمال إلى جانب إصلاح الدعم الاجتماعي ليخدم أكثر الفئات المتوسطة والفقيرة.

وأعلن الأمين العام للمركزية النقابية تثمينهم لمبادرة “لم الشمل التي تمثلت في دعوة رئيس الجمهورية لكافة الجزائريين دون استثناء لوحدة الصفوف ولم الشمل وتوحيد المبادرات والأفكار والرؤى للنهوض بالبلاد بما يخدم الشعب الجزائري وقوة البلاد”.

وأكد لعباطشة استعدادهم للمساهمة من خلال المبادرة في خدمة الوطن، إلى جانب مواصلة دعم الجانب الاجتماعي والاقتصادي للعمال.

وأثنى على مساهمة الدولة ووقوفها إلى جانب العمال وتخفيف العبء عنهم رغم المشاكل الاقتصادية ووباء كورونا وكل ما انجر عنه من ضغوطات.

وأضاف المتحدث: “رغم النقائص هناك استعداد لرئيس الجمهورية في المراحل المقبلة لإعادة النظر في الوضع الاجتماعي للعمال وزيادة على الزيادات السابقة في الأجور هناك مراجعات تدريجية ستتم عبر عدة مراحل”.
أما بخصوص الدعم الاجتماعي فقال إن إعادة النظر في سياسة الدعم ستتم وفقا لإستراتيجية ستخدم الطبقة المتوسطة والضعيفة أكثر مما سبق.

1 تعليق

  1. This is the perfect blog for anyone who wishes to find out about this topic. You understand so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want toÖHaHa). You definitely put a brand new spin on a topic that has been discussed for many years. Excellent stuff, just great!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا