الدولي الجزائري عمورة أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في أوروبا هذا الموسم

0
150

تصدر الدولي الجزائري, محمد أمين عمورة، الناشط في نادي سانت جيلواز البلجيكي لكرة القدم, قائمة أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في أوروبا هذا الموسم ، حسب ما أفادت تقارير إعلامية اليوم الأحد.

ونشر موقع “سوفاسكور” المختص في الاحصاء، قائمة اللاعبين العرب الخمسة الأوائل الأكثر تسجيلا للأهداف مع الأندية في جميع المنافسات هذا الموسم على مستوى أوروبا.

وجاء عمورة لاعب “الخضر” في الصدارة بـ16 هدفا مناصفة مع الدولي المصري, ونجم نادي ليفربول الانجليزي, محمد صلاح.

وقد انضم محمد أمين عمورة (23 سنة) إلى صفوف فريقه الحالي في أغسطس المنصرم قادما من لوغانو السويسري.

وفي فريق جيلواز أمضى اللاعب الجزائري عقدا لمدة أربعة مواسم مقابل صك قيمته 4 ملايين أورو, فضلا عن قيمة مالية إضافية كمكافأة، وهو ما يمثل أعلى صفقة في تاريخ هذا النادي.

وبات اللاعب الجزائري يتألق مع فريقه في البطولة البلجيكية حيث وقع 16 هدفا في كل المنافسات.

ويمني مدرب جيلواز، بليسين النفس حتى لا يتعرض إبن مدينة جيجل إلى إصابة، موضحا أنه “بالنظر الى تراكم عدد المباريات فإن ذلك من شأنه أن يعرضه إلى الإصابات, والتي قد تبعده لخمسة أو ستة أسابيع”، وأضاف ” إنه يبذل المجهود الكبير لإثبات قدراته.

وفيما يخص مشاركته في كأس افريقيا المقبلة بالتأكيد أفضل عدم حضوره، لكن هناك عدة فرق ستواجه مثل هذا المشكل مع لاعبيها الافارقة خلال البطولة القارية”.

ومن المؤكد أن سان جيلواز سيفتقد خدمات لاعبه الجزائري بسبب مشاركته في نهائيات كأس افريقيا للأمم-2023 (المؤجلة الى 2024) بكوت ديفوار والمقررة في الفترة ما بين 13 يناير و 11 فبراير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا