رئاسيات 7 سبتمبر:

الدكتور بوطبيق من أولاد جلال يؤكد على دعم السيد تبون من أجل اقتصاد وطني قوي

0
41
أشرف مساء اليوم الجمعة ، الدكتور فاتح بوطبيق،  رئيس جبهة المستقبل، على تجمع شعبي دعما للمترشح الحر السيد عبدالمجيد تبون بولاية أولاد جلال الذي حضره آلاف من المواطنين مناضلين و مريدي حزب جبهة المستقبل.
وفي كلمته، أثنى الدكتور بوطبيق على ساكنة الولاية أولاد جلال عاصمة الشعر والشعراء و بين مأثر اعلام المنطقة من الشهداء و كما حيا بعض المجاهدي المنطقة الذين حضروا التجمع وذكر بعض مآثر الشعراء وأدباء الولاية و حيا منتخبي المنطقة على رأسهم السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي وكل منتخبي الولاية، كما حيا مدير حملة الإنتخابية للمترشح السيد عبد المجيد تبون وأثنى ايضا على النخب الثقافية من أدباء المنطقة وكذا الطبقة السياسية للمنطقة من أحزاب الداعمة للمترشح و كل الحاضرين.
كما قال بوطبيق جئناكم لمخاطبتكم اليوم ولسنا ضيوف على مدينة الثورة و التاريخ و ما نحن إلا امتداد لهذه الولاية العزيزة على قلوبنا ودعمنا للسيد عبد المجيد تبون هو دعم من أجل الجزائر الجديدة من أجل الذهاب قدما إلى مستقبل أفضل على جميع المستويات .
وقال يا أيها الإخوة والأخوات أن السيد عبد المجيد تبون فرض احتراما لهيبة الدولة و القانون و كرامة المواطن عنوانها النزاهة و الشرعية و كذلك من أجل مواصلة الإصلاحات السياسية حيث أصبحت الحكومة تقدم مخطط عملها في وقت المناسب إلى البرلمان ومن أجل مواصلة الإصلاحات الاقتصادية لاستكمال مسيرة الشهداء و آبائنا المجاهدين نجد أنفسنا اليوم داعمين للسيد عبد المجيد تبون لأنه هو الوحيد الذي استطاع أن يحقق توازنا جهويا عاليا بين مناطق الوطن في هذه المرحلة العصيبة التي تشهدها البلاد و أراد السيد عبدالمجيد تبون أن يجسد ويعزز وحدة الأمة بالرغم ان هناك أبواق تعمل ضد الوطن مرتزقة عند جهات أجنبية تهدف إلى عرقلة الإصلاحات فما علينا أيها الإخوة والأخوات إلا أن نتكاثف جميعا مع هذا الرجل الذي حافظ على القدرة الشرائية للمواطن بعيدا عن شراء السلم الاجتماعي مثل الرؤساء السابقين لهذا علينا بالالتفاف مع جميع أفراد المجتمع في ربوع الوطن أحزابا سياسية و المجتمع المدني ، من أجل الحصن الوطني و بانتخابنا على السيد عبدالمجيد تبون لأنه له دراية تامة لكل مجريات الأمور البلاد .
وقال أيها الإخوة والأخوات إن انتجابكم على هذا رجل هو صيانة للوحدة من أجل وطن قوي و مزدهر.
 و قال الدكتور فاتح بوطبيق أن دعمنا للسيد عبد المجيد تبون يعد دعما لبلادنا اليوم متطورة وتعرف تنمية غير مسبوقة على جميع الاصعدة، و هذا عهدنا بالسيد عبد المجيد تبون و الإصلاحات التي قام بها بالرغم من الظروف التي كنا نعيش فيها و جائحة كورونا و شاهدنا دول عظمى تنهار مثل ايطاليا و بفضل حكنته و درايته قام بمجموعة من قرارات حازمة وصلبة من ضمنها تكليفه للجيش بجلب الاحتياجات من اللوازم كورونا و أدوية و بالمناسبة نحيي مؤسسة الجيش الشعبي الوطني سليل الجيش التحرير الوطني و كذلك نحن نعيش في عالم يرفض الضعفاء و نظرا لتكلبات المحيطة بنا إلا أنه استطاع أن يؤسس إلى بناء قاعدة اقتصادية قوية و هو ما تنعم به الجزائر حاليا. مؤكدا أن الحركية الاقتصادية تعرفها بلادنا اليوم بنسيجها إجتماعي المختلف .
هناك مشروع متكامل لسيد عبد المجيد تبون لإعمار الوطن و هذا تحول سيكون في عظمة الجزائر و الذي يعم ربوع الوطن وأكيد سيكون له أثر البالغ على التنمية الاقتصادية و الصناعية والزراعية .
و قال دكتور فاتح بوطبيق إن انتخابكم لسيد عبد المجيد تبون معناه ترشيد نفقات العامة و من أجل مضيء بعجلة التنمية ومن أجل الثورة اقتصادية و صناعية و فلاحية.
كما أثنى الدكتور بوطبيق، بمجهودات الدولة الجزائرية، و في كل المستويات و كل رجالها وعلى رأسهم السيد عبد المجيد تبون، من خلال التسيير الامثل للمقدرات البلاد و عدم ذهابه إلى الاستذانة التي كنا قاب قوسين أو أدنى منها حسب تصريحات مسؤولين السابقين قبل اعتلاه السلطة حيث وجد 47 مليار لا تغطي رواتب المؤظفين وبضعة أشهر واليوم الجزائر ورشة مفتوحة و استثمارات ضخمة الخزينة فيها أزيد من 70مليار و تم توزيع أكثر من 1250000 سكن اجتماعي ناهيك عن استثمارات في مجال الثروات المعدنية 05 مصانع عملاقة في مناطق الوطن من مصانع حديد وصلب و فوسفات و زنك و ذهب واسمدة وأدوية و تبقي الجزائر ورشة مفتوحة على جميع الاصعدة .
وقال الجزائر الآن تمتلك قرار مستقل عكس كثير من الدول وهذا ما يتجلى في أروقة الأمم المتحدة والمجلس الأمن .
وقال يا أيها الإخوة والأخوات كما هو ظاهر في للعيان من تقدم وتطور في شتى المجالات، لاسيما الثورة الاقتصادية و الصناعية والزراعية للبلاد، نذكر ما تحقق بفضل حنكة السيد عبد المجيد تبون أننا نحقق الاكتفاء في سنة المقبلة خاصة في جانب الفلاحي و هناك استصلاح أكثر من 01 مليون هكتار فلاحي في الجنوب كبير وهناك مشاريع ضخمة سوف ترى نور في المرحلة المقبلة .
  كما أكد دكتور فاتح بوطبيق على ضرورة رص صفوف من أجل بناء اقتصاد منيع و من أجل محاربة الفساد و المفسدين و كما قلنا ذهاب إلى مستقبل افضل و تحقيق أمن غذائي مستدام .
وقال من أجل التنمية الشاملة و ذهاب إلى نادي الكبار علينا برجل الإصلاحات السيد عبد المجيد لأنه الوحيد الذي يمتلك رؤية مستقبلية من اجل النهوض بالجزائر قوية قادرة على مواجهة التحديات و في مقدمتها تحريك عجلة التنمية الاقتصادية و الصناعية والزراعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا