دعمنا للمترشح عبد المجيد تبون من أجل مواصلة عجلة التنمية

الدكتور بوطبيق من عنابة: الجزائر تتقدم وتعيد أمجادها بفضل السياسة الرشيدة لعبد المجيد تبون

0
33
أشرف، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور فاتح بوطبيق، رئيس جبهة المستقبل، على تجمع شعبي دعما للمترشح الحر السيد عبدالمجيد تبون بولاية عنابة، جوهرة الشرق الجزائري الذي حضره آلاف من المواطنين المناضلين ومديري حزب جبهة المستقبل.
وفي كلمته، أثنى الدكتور بوطبيق على ساكنة الولاية و بين مأثر و اعلام الولاية من الشهيد و القائد التاريخي باجي مختار، كما حيا الأسرة الثورية من ابناء الشهداء و المجاهدين وكذا مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، وكذا النخب الثقافية والسياسية للمنطقة.
كما أكد بوطبيق، في قوله، أن دعمنا للسيد عبد المجيد تبون هو دعمنا للجزائر و من أجل وضع سكة النهظة ومواصلة الإصلاحات الاقتصادية و الاستكمال مسيرة الشهداء، وبإنتخابنا على السيد عبد المجيد تبون لأنه هو القائد الأمين و يردع و يقف بالمرصاد لكل الفاسدين لأن الجزائر أكبر بكثير من هؤلاء.
وقال الدكتور فاتح بوطبيق، أن دعمنا للسيد عبد المجيد تبون يعد دعما لتطوير البلاد و وضع سكة صناعية على وضعها الطبيعي، بالسيد عبد المجيد تبون و الإصلاحات التي قام بها بالرغم من ظروف التي كنا نعيش فيها وجائحة كورونا و التكلبات المحيطة و تضارب مصالح الدول، إلا أنه استطاع أن يؤسس إلى بناء علاقات دولية قوية وسليمة مبنية على قاعدة اقتصادية رابح-رابح، وهذا ما تنعم به الجزائر حاليا. مؤكدا أن الحركية الاقتصادية التي تعرفها عاصمة الشرق وجوهرته “بونة” بنسيجها الإجتماعي في مجال التنمية وعلى رأسها السياحة والقاعدة الاقتصادية الصلبة لمركب الحجار الذي يعد أكبر مركب على مستوى إفريقيا، ولما لا العالم الذي تم استرجاعه و أعيد تأهيله مرة أخرى بفضل السيد عبد المجيد تبون و الذي سيكون مفخرة لنا و كذلك مصانع الأسمدة التي تعتمد أدوات للانتاج المحلي .
وأضاف: هناك مشروع متكامل للسيد عبد المجيد تبون لإعمار ولاية جوهرة الشرق والذي سيكون في عظمة الجزائر و الذي يعم ربوع الوطن وأكيد سيكون له انعكاس إيجابي على البلاد قاطبة.و مشروع سكة الحديد الذي انطلق من العاصمة مرورا بعنابة، وصولا إلى الشقيقة تونس، الذي سوف يكون له انعكاس على التنمية في الولاية و هو في حد ذاته مشروع السيد عبد المجيد تبون، وكذلك دعمنا للسيد عبد المجيد تبون من أجل بعث الاقتصاد الوطني لا سيما الزراعة وكذا بناء محطات تحلية المياه، والذي يستفيد منها الفلاحين لسقي محاصيلهم الفلاحية في ربوع عنابة.
وقال الدكتور فاتح بوطبيق إن انتخابكم للسيد عبد المجيد تبون معناه ترشيد النفقات العامة و من أجل المضيء بعجلة التنمية ومن أجل ثورة اقتصادية و صناعية و فلاحية شاملة.
كما أثنى الدكتور بوطبيق، بمجهودات الدولة الجزائرية، وكل الوطنيين الأحرار على رأسهم السيد عبد المجيد تبون، من خلال التسيير الامثل للمقدرات البلاد ، كما هو ظاهر في العيان من تقدم وتطور في شتى المجالات، لاسيما الثورة الاقتصادية و الصناعية والزراعية للبلاد، التي تحقق الاكتفاء في الجوانب الفلاحية سنة المقبلة.
كما أكد الدكتور فاتح بوطبيق على ضرورة تعبئة الرأي العام ورص الصفوف، كيف لأبناء جبهة المستقبل وكل الوطنيين الاحرار إن انتخابكم على السيد عبد المجيد تبون هو انتخابكم على رجل ميدان يتصف بالقوة والأمانة الذي يمتلك رؤية مستقبلية من أجل النهوض بجزائر قوية قادرة على مواجهة التحديات والصعاب و من ورائه مؤسسة عريقة، الجيش الشعبي الوطني بمختلف اسلاكه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا