الجمعية الجزائرية لصناعة الغاز تنظم ندوتها السابعة بوهران

0
215

تنظم الجمعية الجزائرية لصناعة الغاز (AIG) ندوتها السابعة يومي 14 و15 مارس 2023 بفندق لوميريديان بوهران، والتي تتزامن مع الذكرى الثلاثين لإنشاء هذه الجمعية.

تضم هذه الندوة، التي يشارك فيها أكثر من 700 مشارك، مؤسسات وفاعلين في الصناعة وأكاديميين لمناقشة موضوع يتعلق بدور ومكانة الغاز الطبيعي في الانتقال الطاقوي.

يتناول برنامج هذا الحدث عدة محاور موضوعاتية تتعلق بترشيد وتحسين استخدام الغاز الطبيعي، من ناحية، وتأمين العرض والطلب على الغاز وكذا المحافظة على البيئة، من ناحية أخرى، وذلك من خلال إلقاء العديد من المحاضرات العلمية والتقنية، فضلاً عن عرض مداخلات رفيعة المستوى يقدمها خبراء ذوي سمعة.

يتكون هذا البرنامج من أربع (04) جلسات عامة تتناول محاور استراتيجية، وثماني (08) جلسات تقنية شفوية وثلاث (03) جلسات بيانية والتي ستشهد مشاركة أكثر من 40 محاضرا شفويا و30 محاضرا بيانيا فضلا عن تقديم المداخلات الموجزة للجان الدائمة للجمعية الجزائرية لصناعة الغاز، المتكونة من خبراء جزائريين ومواهب شابة تنشط في إطار برنامج عمل الجمعية الجزائرية لصناعة الغاز للثلاثي 2021-2023.
سابقة في تاريخ ندوات الجمعية الجزائرية لصناعة الغاز.

كجزء من أهداف البرنامج الثلاثي للجمعية، فإن هذه الطبعة، التي تميزت بمشاركة قوية للأسرة الجامعية من خلال عشر جامعات، ستسمح للجمعية الجزائرية لصناعة الغاز أن تكون همزة وصل حقيقية بين عالم الصناعة والوسط الجامعي. حيث سيترأس عمداء جامعات جلسات العروض الشفوية.

وعلى هامش أشغال الندوة، يقام معرض تقني على مستوى مركز مؤتمرات وهران بفندق لوميريديان لعرض ابتكارات في خدمة صناعة الغاز بمشاركة أكثر من 26 عارضا.

للاطلاع على البيان كاملا باللغات العربية ، الإنجليزية والفرنسية، أنقر على الرابط التالي:

https://bit.ly/40nxb3l

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا