الإعلام الدولي يشيد بافتتاح ألعاب البحر المتوسط بوهران

0
307

عبرت قنوات عالمية عن انبهارها بالحفل الافتتاحي العالمي الذي احتضنته وهران سهرة أمس والذي كان حفل مبهرا لم تشهده الجزائر منذ استقلالها.

وغردت شبكة “بين سبورت” القطرية عبر حسابها على تويتر “افتتاح رائع لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، ووصفته بالحفل المبهر، كما أبدت اعجابها بالدخول المهيب للفرقة الأوركسترالية الجزائرية وعن أرضية الملعب الأولمبي الذي تحول إلى شاشة سينمائية تعرض صور خلابة لمدينة وهران التاريخية.

أما الموقع الإخباري الإماراتي “العين” فكتب “الألعاب النارية تزين سماء الجزائر خلال حفل تدشين افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط”، وأضاف “أبهرت مدينة وهران كل حاضري حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 عبر العديد من الفقرات والفعاليات التي نالت إعجاب الحاضرين”.

كما شكرت الصفحة الرسمية للمنتخبات الاسبانية Comité Olímpico Español، الجمهور الجزائري على حسن استقبال الوفد الاسباني، قائلة “شكرا لكل الحب” مرفقة منشورها بفيديو دخول الوفد الأسباني إلى الملعب.

وكذلك صفحة coninews الإيطالية، قالت “بين الموسيقى والألوان، حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط”. كما رافقت قناة “الكاس” الرياضية حفل الافتتاح، من خلال نشر فيلم تسجيلي عن الجزائر خلال افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط 2022، متبوعا بتغريدات متتالية، منبهرة فيها بالفعالية التي أعطت صورة تليق بالجزائر وبمدينة وهران، حاضنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022.

ن.سعيداني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا