الأفلان يثمن الدور القيادي للرئيس تبون من أجل السلم والأمن والتنمية بالمنطقة

0
48
ثمن حزب جبهة التحرير الوطني الدور القيادي الذي يقوم به الرئيس عبد المجيد تبون من أجل السلم والامن والتنمية في المغرب العربي ودول الساحل الافريقي.
وأكد الحزب في بيان له، المنطلق المحوري الذي شكله حزب جبهة التحرير الوطني أثناء الثورة الجزائرية من خلال تحرير المغرب العربي من الاستعمار، وتوحيد الشعوب والتكامل المغاربي، باعتباره أولوية إقليمية قصوى لحزب جبهة التحرير الوطني بعد استرجاع الاستقلال الوطني.
وعلى إثر انعقاد الاجتماع التشاوري للقمة الثلاثية بتونس لقادة الجزائر وليبيا وتونس بالعاصمة التونسية، ثمن حزب جبهة التحرير الوطني، الدور القيادي الذي يقوم به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أجل السلم والأمن والتنمية في المنطقة وأبعاد التدخلات الأجنبية ورفض الاستفزازات الممنهجة التي تمس بأمن واستقرار شعوب المغرب العربي ودول الساحل الافريقي رافضا سياسة المحاور لحسابات خارج مصالح دول وشعوب المنطقة.

وفي ذات السياق، ثمن حزب “الأفلان”، البيان المشترك للقادة الثلاث والمتضمن التنسيق والتضامن من أجل مواقف موحدة اقليميا ودوليا وفي مقدمتها رفض التدخلات الأجنبية في المنطقة والادانة المشتركة للجرائم والابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة من طرف الكيان الاسرائيلي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا