اجتماع المكتب التنفيذي للكاف هذا السبت بالجزائر

0
132

سيعقد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) برئاسة باتريس موتسيبي, اجتماعه هذا السبت بالجزائر العاصمة, على هامش عملية القرعة الخاصة بالبطولة الإفريقية للأمم للاعبين المحليين (شان), والمقررة في نفس اليوم بحضور أساطير الكرة الإفريقية.

وسيتم التطرق خلال هذا الاجتماع المقرر صباح هذا السبت بأحد فنادق بالجزائر العاصمة, للعديد من النقاط المتعلقة بكرة القدم القارية خاصة مستقبل كأس أمم افريقيا للأمم 2025 المقرر إجراؤها بغينيا.

قبل الالتحاق بالجزائر العاصمة, سيزور المسؤول الأول عن الكاف,هذاالجمعة, دولة غينيا أين سيلتقي العقيد مامادي دومبويا رئيس غينيا ورئيس الحكومة بيرنار غومو من أجل التطرق لموضوع تنظيم كأس افريقيا 2025 الذي يشهد تأخرا في التحضيرات.

وسيتم إجراء عملية سحب القرعة الخاصة ببطولة اللاعبين المحليين بقاعة أوبرا الجزائر “بوعلام بسايح” ابتداء من 00ر19 بتوقيت الجزائر (00ر18 بتوقيت غرينيتش, 00ر20 بتوقيت القاهرة, 00ر21 بتوقيت الشرق), والتي ستبث على المباشر عبر مختلف الارضيات من بينها القنوات الشريكة للكاف ومختلف صفحات الهيئة القارية, حسبما أوردته الكنفيدرالية الافريقية.

ومن بين المدعوين, مدربين وأساطير اضافة الى مسؤولين كبار للبلدان المشاركة.

وتعد الجزائر سابع بلد ينظم البطولة الافريقية للأمم للمحليين , والمبرمجة في الفترة ما بين الـ 13جانفي و الـ4 فيفري 2023 بمشاركة 18 منتخبا في سابقة أولى من نوعها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا