اتفاقية بين هواوي والمدرسة العليا للصيرفة

0
204

وقعت شركة هواوي الجزائر والمدرسة العليا للبنوك على اتفاق شراكة من أجل انشاء “أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام والاتصال” والاتصال الرقمي لفائدة طلبة واطارات هذه المؤسسة المصرفية، حسب ما أفاد به بيان لهذه الشركة للاتصالات السلكية واللاسلكية.

المدير العام لهواوي الجزائر، ايزون يي قال في كلمته خلال مراسم التوقيع,إن هذا الاتفاق يهدف إلى “ترقية مفهوم التحول الرقمي وممارسة الابتكار في المجال المصرفي”.

بدوره أشار المدير العام للمدرسة العليا للبنوك, عمر حميسي أن اتفاق الشراكة المبرم بين المؤسستين يهدف إلى تحديد كيفيات وشروط تطبيق أكاديمية الامتياز لتكنولوجيات الاعلام والاتصال-هواوي لفائدة المدرسة العليا للبنوك والسماح للطلبة وعدد كبير من الاطارات من الاستفادة من تكوين في مجالات مرتبطة بمهن البنك الرقمي والصيرفة الالكترونية والتجارة الالكترونية”.

وأضاف أن الاتفاق يهدف أيضا إلى ضمان “أفضل تعليم للممارسات المصرفية للطلبة والإطارات ومنح فرصة منافسة أفضل للطلبة في مختلف المسابقات التي تطلقها شركة هواوي”.

للتذكير فإن شركة هواوي الجزائر وقعت في 2018 مذكرات تفاهم مع العديد من مدارس التكوين والجامعات بغرض استحداث برنامج “أكاديمية هواوي لتكنولوجيات الاعلام والاتصال” ونظام بيئي للكفاءة لصناعة تكنولوجيات الاعلام والاتصال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا