“إيتوزا” تُسطر برنامجا خاصا بمناسبة شهر رمضان

0
46
سطرت المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري للجزائر العاصمة (ايتوزا) برنامجا خاصا لشهر رمضان من اجل ضمان الخدمة على شبكة النقل الجماعي بالحافلات في العاصمة الى غاية الساعة الثانية صباحا، حسبما افاد به بيان للمؤسسة أمس الاثنين.
واوضحت المؤسسة في بيانها، انه “بمناسبة شهر رمضان المعظم، فان المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري للجزائر العاصمة، قد سطرت برنامجا خاصا لتسهيل تنقل المواطنين عبر مختلف احياء وبلديات العاصمة”.
وأضاف المصدر ذاته، ان هذا البرنامج يضمن خلال أيام الأسبوع المفتوحة 186 خطا عبر 381 حافلة في اليوم و 74 خطا بواسطة 82 حافلة بعد “الإفطار”، مؤكدا إن
مواقيت الاستغلال قد حددت من الساعة الساسة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء في النهار، و من الساعة الثامنة ليلا إلى الثانية صباحا “بعد الإفطار”.
إما بخصوص نهاية الأسبوع فان برنامج المؤسسة العمومية يغطي يوم الجمعة 183 خطا عبر 183 حافلة في حين إن برنامج يوم السبت فيخص 186 خطا عبر 247 حافلة خلال ساعات الاستغلال الممتدة من الساعة الساسة صباحا الى الساعة السادسة مساء نهارا، و من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة الثانية صباحا بعد “الإفطار”، يضيف ذات البيان.
وخلص المصدر ذاته في الأخير، إلى انه في إطار تنشيط الأمسيات الرمضانية ومن اجل السماح للمواطنين بالاستمتاع بالأجواء الرمضانية، فان المؤسسة العمومية
للنقل الحضري و شبه الحضري للجزائر العاصمة ستكون حاضرة بحافلاتها “سيتي تور” ابتداء من 23 مارس للقيام بزيارات مرفوقة بدليل نحو المعالم التاريخية والمواقع الدينية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا