إخفاقات الرياضيين الجزائريين تتوالى بطوكيو

0
503
طوكيو

لا يزال الإخفاق يلازم العناصر الجزائرية المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الحالية، بعد أن عرفت منافسات اليوم العاشر، إقصاء كل من عبد الكريم فرقات وآدم بوجملينفي اختصاص المصارعة الإغريقية الرومانية و أميرة خريس في الكانوي كياك.

فبعد أن تم إدراجه في منازلة الاستدراك، فشل المصارع عبد الكريم فرقات 60 كلغ في تجاوز عقبة منافسه الصيني واليهان سايليك (1-6)، ليضيع بذلك فرصة النزال الأخير من أجل الميدالية البرونزية.

وكان المصارع الجزائري المنهزم، أمس الأحد، بنتيجة 8-0 أمام منافسه كينشيرو فوميتا، حامل لقب بطولة آسيا 2020 وبطولة العالم 2019، قد رشح لخوض المنازلة الاستدراكية باعتبار أن نظيره الياباني بلغ الدور النهائي لهذه الفئة.

من جهته انهزم الجزائري الآخر آدم بوجملين،اليوم الاثنين، أمام منافسه الإيراني سارافي محمد هادي بنتيجة 9-0، في منازلة الدور ثمن النهائي في اختصاص المصارعة الإغريقية الرومانية.

ويشهد برنامج يوم غد الثلاثاء، دخول المصارع الجزائري مرابط عبد المالك (67 كلغ) المنافسة، بمواجهة الكوري الجنوبي روي هانسو في الأدوار التصفوية.

كما عرف اليوم العاشر من الأولمبياد إقصاء الجزائرية، أميرة خريس، في الدور ربع النهائي من منافسات الكياك (اختصاص قارب فردي/ 200 متر).

وأنهت الرياضية الجزائرية، المدرجة في المجموعة الثالثة، السباق في المركز الثامن والأخير بزمن قدره 49 ثا 41 ج، وكانت أميرة خريس، قد أنهت مرحلة التصفيات في المركز السابع والأخير بوقت قدره 48 ثا 30ج، في السباق الذي عادت فيه الكلمة لكل من الدنماركية جورجنسن ايما والايطالية جينزو فرانسيسكا .

تجدر الإشارة أن تمثيل رياضة الكياك الجزائرية في ألعاب طوكيو الحالية يقتصر على أميرة خريس فقط التي ستشارك كذلك في اختصاص القارب الفردي 500 متر يوم الأربعاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا