إتفاقية تفاهم بين سونلغاز وإيليك الجزائر

0
40
وقع مجمع سونلغاز اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع المؤسسة العمومية المختصة في صناعة وتسويق وتوزيع المحولات والمحركات الكهربائية اليكترو صناعة، عزازقة فرع مجمع إيليك الجزائر.
وأفاد بيان لمجمع سونلغاز، أن الاتفاقية التي تم توقيعها تحت إشراف سونلغاز والمجمع العمومي للأجهزة الكهربائية والإلكترومنزلية والاتصالات السلكية واللاسلكية إيليك الجزائر التابعة إلى وزارة الصناعة، إلى تعزيز مستوى التعاون بين الأطراف الثلاثة في إطار السياسة الوطنية لتشجيع الإنتاج المحلي وتقليص معدل الواردات.
وتندرج هذه الاتفاقية في إطار تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين مجمعي سونلغاز وإيليك الجزائر، والتي تهدف إلى اقتناء سونلغاز لمخزون المحولات المصنعة على مستوى مصنع عزازقة بتيزي وزو.
وتحدد الاتفاقية جملة من البنود التي يتم من خلالها تحديد شروط وأحكام توريد محولات الطاقة على شركتي سونلغاز التوزيع وسونلغاز الخدمات.
للإشارة، تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز مستوى الشراكة والتعاون بين الشركات الفرعية لسونلغاز والمتعاملين في مجال الصناعات الكهربائية، وذلك بهدف دعم الإنتاج الوطني وتلبية الاحتياجات المحددة من الموارد والمعدات الطاقوية لمجمع سونلغاز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا