الممثلة لبنى نوي لـ"أخبار الجزائر الجديدة":

“أطل عليكم في رمضان وسكورا تتنصر للمرأة المطلقة”

0
1406

قالت بطلة مسرحية “سكورا” الممثلة لبنى نوي، إنّ “العمل يرافع للمرأة المتحررة ويكشف معاناة المطلقة في مجتمعنا الجزائري، كما أفصحت عن مشاركتها في عملين تلفزيونيين خلال رمضان المقبل.

وأوضحت نوي في تصريح لـ”أخبار الجزائر الجديدة” أنّ “سكورا” ترافع للمرأة والتحرر من قيود المجتمع، والموضوع يعد طابو يثير التساؤلات في مجتمعنا”.

وقالت نوي إنّ ” دورها في المسرحية يحكي عن التمر على العقليات القائمة على أسس خاطئة والمفاهيم المغلوطة إزاء المٍرأة المطلقة”.

وأضافت المتحدثة أنّ “المجتمع يحكم على المطلقة بالموت، لا يحاول فهمها، وحجته في ذلك الدين المغشوش والعادات البالية والأعراف”.

وكشفت المتحدثة، عن إطلالتها خلال رمضان المبارك الداخل، في عملين يرتقب عرض أحدهما على التلفزيون الجزائري والثاني على شاشة قناة خاصة، دون أن تذكر تفاصيل أكثر عن المشاركة لارتباطها بعقد مهني.

ويشار أنّ مسرحية “سكورا” من إنتاج المسرح الجهوي لسوق أهراس وإخراج علي جبارة، جرى عرضها الاثنين، بمسرح قسنطينة الجهوي، في إطار فعاليات “الربيع المسرحي” الذي يسجل مشاركة 6 فرق مسرحية والممتد إلى غاية الـ3 أفريل الداخل، من تنظيم لجنة النشاط الثقافي لقسنطينة.

حسام الدين وائل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا