يونغ افريكانز أراد استهداف إتحاد العاصمة بغاز مجهول في النهائي!

0
284

استنكرت ادارة اتحاد العاصمة بشدّة، المضايقات والممارسات “الغريبة” التي تعرّض لها فريقنا في ملعب “بينجامين مكابا ستاديوم” بدار السلام، قبيل مواجهة يونغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وأفاد بيان للنادي، الإثنين “جرت العادة، في إدارة إتحاد العاصمة، أخذ كامل إحتياطاتها خلال تنقلات النادي إلى الملاعب الإفريقية، حيث تستعين بطباخ الفريق وتجلب معها المياه المعدنية مع معاينة غرف الملابس والحافلة قبل استغلالهما من طرف اللاعبين، وهو ما مكّن الفريق من إفشال المخطط الذي كان الهدف من ورائه ضرب استقرار النادي قبل لقاء مصيري، عندما تمّ استعمال مادة غازية مجهولة المصدر في غرفة تغيير الملابس”.

وتابع النادي العاصمي “تجنّب فريقنا ما لا يحمد عقباه، بعد أن تلقّت الإدارة معلومات تفيد عن إمكانية تعرّض الفريق إلى مضايقات، وأوفدت على إثر ذلك مبعوثا لتقفي الأمور قبل وصول الوفد”.

وأكد “لحسن حظ فريقنا، أنّ أحد أعضاء بعثة الاتحاد تفطّن للأمر قبل وصول اللاعبين إلى الملعب، حيث قدّم شكوى لممثلي الإتحاد الإفريقي الذين دوّنوا بدورهم تقريرا حول الحادثة”.

وكشف أصحاب اللون الأسود والأحمر “قصد الحفاظ على سلامة اللاعبين وضمان السير الحسن للمباراة، هدّدنا بالانسحاب، ما جعل ممثلو الإتحاد الإفريقي يتدخّلون ويقدّمون ضمانات بعدم تكرار تلك التصرفات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا