وفد من سوناطراك يزور هانيويل الأمريكية المختصة في الخدمات الطاقوية وأنظمة المراقبة والتحكم

0
22
 قام الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك رشيد حشيشي، والوفد المرافق له بزيارة عمل إلى مقر شركة هانيويل المختصة في الخدمات الطاقوية وانظمة المراقبة والتحكم، وذلك على هامش تواجده بمدينة هيوستن الأمريكية للمشاركة في المؤتمر الطاقوي غازتيك.
خلال هذه الزيارة، قام ممثلو هانيويل باستعراض آخر التكنولوجيات التي تم التوصل إليها في هذه الشركة، في مجال الكشف عن انبعاثات الميثان والحلول الرقمية لتحقيق نجاعة المنشآت، وكذا أنظمة التحكم عن بعد والأتمتة.
كما زار الوفد، مركز الابتكار التابع لشركة هانيويل، حيث اطلع على آخر التطورات التكنولوجية المتعلقة بحلول تقليص البصمة الكربونية في صناعة الطاقة.
بعدها، التقى الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيد رشيد حشيشي، بوفد رفيع المستوى من ليبيا الشقيقة يتقدمه وزير النفط والغاز الليبي السيد خليفة عبد الصادق، حيث ركز اللقاء على التعاون القائم بين الطرفين في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين سوناطراك والمؤسسة الوطنية للنفط في ليبي، والتى تم تعديلها بحلول هذه السنة، وتستهدف استئناف نشاط شركة سوناطراك، من أجل استكمال التزاماتها التعاقدية والشروع في تطوير حقول النفط والغاز المكتشفة بالشراكة في ليبيا.
كما أكد الطرفان خلال هذه الجلسة على التزامهما بتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة لكلا الطرفين في هذا القطاع الحيوي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا