أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، في بلاغ لها عن استحداث خلية يقظة ومتابعة تتولى الشكاوي الواردة من المواطنين وتسجيل انشغالاتهم بخصوص المشاكل التي تعترضهم من خلال تنقلاتهم من وإلى الجزائر.
وجاء هذا البلاغ في إطار تحسين الخدمة العمومية، والتكفل بالصعوبات الخاصة باقتناء تذاكر السفر، ومتابعة انشغالات المواطنين.
وأرفقت الوزارة في بلاغها، عنوان الكتروني لاستقبال الشكاوي ومعالجة التظلمات المسجلة من المواطنين celluledevielle@mt.gov.dz .
كما وضعت أيضا رقم هاتف بصفة منتظمة 24/24 ساعة على مدار الأسبوع.