الدولي الجزائري رياض محرز:

نهائي الأبطال مجرد لقاء عادي ولا نعاني من الضغوط!

0
525
رياض محرز

أكد نجم مانشستر سيتي رياض محرز، جاهزية فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، لحسم معركة نهائي رابطة أبطال أوروبا اليوم أمام تشيلسي، مشيرا إلى أنه لا يعاني من أي ضغوطات ونهائي اليوم “مجرد مباراة في كرة القدم” قبل كل شيء.

وقال محرز في تصريح لموقع “غول” العالمي: “نحن مرتاحون للغاية للعب بطريقتنا، لا ضغوط، فقط العب بشخصيتك، هذا كل شيء”، وتابع: “بالطبع تشعر ببعض الضغط قبل المباريات لكنه ضغط جيد، عليك تحويلها إلى ثقة وشخصية..لن أقول أن الأمر سهل بالنسبة لي، ولكن سأقول لا بأس، أنا لا أضع الضغوط في رأسي، ألعب وكأنها مباراة كرة قدم عادية”، وواصل: “من الواضح التفكير في أنها مباراة نهائي برابطة أبطال أوروبا، ولكنها مجرد مباراة كرة قدم بالنسبة لي”.

وتحدث قائد المنتخب الوطني عن مسيرته في مانشستر سيتي، فقال “عندما جئت إلى هذا النادي كان واضحًا أنه يخوض هذه المراحل المتقدمة..نريد جميعا الوصول إلى هذه المرحلة، والآن علينا التركيز وإثبات قدرتنا على الفوز”.

أما عن زملائه في النادي الإنجليزي فقال “نحن زملاء جيدون للغاية، نضحك كثيرا ونمزح وأعتقد أن هذا مهم عند الوصول لمباريات مهمة، ينبغي أن تشعرون بالحب”، واستطرد: “لدينا فريق جيد للغاية، ونحن نعلم أنه يمكن للجميع التنافس مع الجميع وهذه هي قوة فريقنا، يمكن للجميع اللعب ويمكن للجميع إحداث الفارق”.

وأشاد محرز كثيرا بمدرب الفريق بيب غوارديولا، وقال في هذا الشأن: “إنه مفيد للغاية، إنه يساعدنا كثيرا..إنه يقودنا ويوجهنا طوال الوقت من الخارج وكذلك في التدريبات، لذلك لدينا دائما نصائح جيدة ونعرف كيف نلعب ونفوز”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا