ميلة: حجز أوراق نقدية مزورة بقيمة 5 مليون دج بعين البيضاء أحريش

0
119

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين البيضاء أحريش (غرب ميلة) من حجز أوراق نقدية مزورة من العملة الوطنية تقدر قيمتها ب 5 مليون دج كانت موجهة للطرح والتداول عبر أنحاء الولاية، حسب ما علم اليوم الأحد من مصالح المجموعة الإقليمية لذات السلك النظامي.

وتعود تفاصيل هذه العملية ، استنادا لنفس المصالح، إلى استغلال معلومات واردة من قبل أحد المواطنين عبر الرقم الأخضر 1055 مفادها تنقل أشخاص على متن مركبة سياحية وبحوزتهم أوراق نقدية مزورة، وعلى الفور تم وضع نقاط مراقبة وتفتيش مع تكثيف الدوريات من طرف أفراد الفرقة، ليتم العثور على المبلغ المالي المزور والمقدر ب 5 مليون دج مرميا بالقرب من مقبرة بمشتة السداري.

وإستنادا لذات المصدر فإن المشتبه فيهم في حالة فرار حاليا والتحقيقات والأبحاث جارية للتوصل إليهم وتوقيفهم. وطبقا لأحكام المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية، وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة فرجيوة، أنهت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة إلى علم المواطنين أنها فتحت تحقيقا في قضية تزوير أوراق نقدية من فئة 2000 دج ، داعية كل شخص يكون قد وقع ضحية نصب واحتيال في هذا الإطار للتنقل إلى مقر الفرقة الإقليمية بعين البيضاء أحريش أو إلى أقرب مقر للدرك الوطني بميلة للتبليغ.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا