موتسيبي يقطع الطريق على المغاربة

0
189
استبعد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي فكرة إقامة كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025 خلال فصل الصيف، لتطفو على السطح مجددًا مشكلة موعد تنظيمها بسبب تعارضها مع فترة إقامة كأس العالم للأندية المقبلة.
وكانت الجامعة الملكية المغربية قد أعلنت الأسبوع الماضي في بيان أن كأس إفريقيا للأمم 2025 ستقام خلال فصل الصيف، وهو ما سيشكّل عائقًا للمنتخبات المشاركة التي تملك لاعبين تربطهم التزامات مع أنديتهم، التي ستشارك قي أول كأس العالم للأندية ب 32 فريقًا المزمع تنظيمها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الممتدة بين 15 جوان و13 جويلية 2025.
وقال باتريس موتسيبي خلال ندوة صحفية أقيمت مساء أمس الجمعة 9 فيفري 2024 في أبيدجان، في رد حول سؤال عن موعد كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025 “التقيت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو مساء الخميس على هامش مؤتمر الاتحاد الأوروبي.. نحن واعون بكثرة المسابقات في العالم وضغط الروزنامة، وأعتقد أننا سنتوّصل إلى حلول من أجل الاتفاق على تواريخ لكل المنافسات القادمة”، في إشارة إلى أن موعد كأس إفريقيا القادمة الذي سبق و أن أعلنت عنه المغرب ليس نهائيًا، فاتحًا بذلك الباب نحو تغيير موعدها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا