معرض لتذوق الشاي الهندي بالجزائر

0
34
نظمت سفارة الهند معرض تذوق الشاي: شاي الهند – إكسير الحياة بالتعاون مع باب الزوار مول في 2024 في باب الزوار مول بالجزائر العاصمة لعرض مذاق وفوائد الشاي الهندي للمواطنين الجزائريين.
تم افتتاح الحدث من قبل سفير الهند بالجزائر غوراف أهلواليا، وتم تقديم خمسة أنواع من شاي نيلجيري الهندي خلال هذا الحدث. تقع منطقة Nilgiris، والتي تعني الجبال الزرقاء، في جنوب غرب الهند حيث يتم زراعة هذا الشاي الأسود ذو النكهات الجريئة بالفواكه والزهور. تم توريد هذه الأصناف إلى الجزائر بالتعاون مع مجلس الشاي الهندي وجمعية المزارعين المتحدين بجنوب الهند (UPASI).
واستمتع أكثر من 3000 زائر بالأصناف الخمسة التالية من شاي نيلغري الأسود الهندي خلال الأيام الثلاثة:
وتفاعل زوار معرض الشاي في باب الزوار مول مع الجناح الاقتصادي والتجاري للسفارة. واستجاب مسؤولو السفارة بحماس لمختلف الاستفسارات المتعلقة بالتجارة والسياحة والتكنولوجيا، بحسب بيان لسفارة الهند في الجزائر، التي قالت “أظهر هذا الحدث روابط الصداقة المتنامية بين الهند والجزائر، وقد حظي بتقدير عميق من قبل المواطنين الجزائريين الذين سجلوا تعليقاتهم في كتاب الزائر الموجود في الموقع”.
وتشتهر الهند، التي يبلغ عدد سكانها 1.43 مليار نسمة، بأصناف الشاي المتنوعة، ولكل منها نكهة ورائحة وملمس فريد من نوعه، وهي أكبر منتج للشاي الأسود الذي يمثل 78٪ من استهلاك الشاي العالمي، كما أنها واحدة من المصدرين الرئيسيين للشاي في العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا