مجلة الجيش: الدوائر المعادية لن تفلح في عرقلة المسيرة المظفرة للجزائر

0
100

قالت مجلة الجيش لسان حال المؤسسة العسكرية، إن المزاوجة بين العمل الداخلي والخارجي سيمكن الجزائر من التوجه نحو مستقبل أفضل.

كما أفادت مجلة الجيش، في افتتاحية شهر مارس الجاري، أن “بعض الجهات والدوائر المعادية التي تقلقھا سيادتنا” لن تفلح في عرقلة المسيرة المظفرة.

وأضافت “بلادنا مثلما أوضحه رئيس الجمھورية، ستواصل طريقھا “بإرادة لا تلين، كي تكون الجزائر في مكانتھا المستحقة إقليميا ودوليا بسند جيشنا الوطني الشعبي”.

في حين، أشارت مجلة الجيش، إلى أن الجزائر تسعى لتعزيز جبھتھا الداخلية وتقويتھا. وهذا في ظل وعي الشعب بضرورة مشاركته بفعالية في معركة مصيرية للنھوض بالبلاد.

كما سخرت الجزائر -تضيف المجلة- كل الإمكانيات المتاحة لتجسيد استراتيجيتھا المسطرة على أرض الواقع. وحققت في ظرف ثلاث سنوات خطوات إيجابية لا يستھان بھا. تابعة “لابد لبلادنا أن تتجاوز كل الصعاب، في ظل الإرادة المعلنة التي تحدو القيادة العليا للبلاد وانخراط الشعب”. “على شعبنا فقط أن يؤمن عن قناعة أن جزائر 2023 لھا من الطاقات والإمكانيات والمقدرات، ما يؤھلھا لأن تصبح دولة صاعدة بقوة، ليس فقط في محيطھا الجغرافي،بل وعلى الصعيد الدولي أيضا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا