مجلة الجيش: الجزائر الجديدة تسير على النهج السليم

0
113
قالت مجلة الجيش، إن “بلادنا اليوم هي واحة للأمن والسكينة رغم كل المحاولات اليائسة لاستهداف انسجامها ووحدتها بفضل وعي الشعب الجزائري وثقته في مؤسساته وفي جيشه الوطني الشعبي”.
وأكدت مجلة الجيش لسان حال المؤسسة العسكرية، في افتتاحية شهر أفريل الجاري، أن “هذه الظروف تستوجب تكاتف جهود الجميع لرص الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية وتستدعي ترتيب الأولويات من منظور وطني إستراتيجي ومن منطلق ضرورة الاضطلاع بالمسؤوليات على أكمل وجه إزاء التحديات التي تواجه بلادنا “.
وعرجت المجلة على الانتخابات الرئاسية التي ستجرى مطلع سبتمبر المقبل، وقالت “تستعد بلادنا بعد خمسة أشهر لتنظيم انتخابات رئاسية مسبقة في ظل حركية دؤوبة في مختلف المجالات وعلى المستويين الداخلي والخارجي”، وتابعت “داخليا تعمل الجزائر بوتيرة متسارعة على رفع مختلف التحديات التي تواجهها تعزيزا لسيادتها الوطنية واستقلالية قرارها السيد”.
أما عن التحديات الخارجية فقالت المجلة “خارجيا تواصل بلادنا تسجيل حضورها القوي على المستوى الدولي كقوة سلام واستقرار من خلال دعواتها المستمرة لإحلال السلام في كافة ربوع المعمورة ومساندة القضايا العادلة خاصة الفلسطينية والصحراوية”.
وشددت في الأخير عل أن “الجزائر الجديدة في طريقها لكسب الرهان الاقتصادي طالما أن العديد من المؤشرات تثبت أنها تسير على النهج السليم وهو ما أكده الرئيس تبون”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا