قالمة: “أزمة قلبية” سبب وفاة شاب فر من الدرك أثناء الحجر الصحي

0
905
قالمة

أكدت نيابة الجمهورية لدى محكمة بوشقوف بقالمة بأن نتائج التحقيق في حادثة وفاة شاب أثناء فراره من دورية لعناصر الدرك الوطني بمجاز الصفاء في إطار متابعة احترام إجراءات الحجر الصحي أظهرت بأن الوفاة كانت “نتيجة أزمة قلبية من دون معاينة آثار عنف”.

وأعلن المصدر ذاته، في بيان أصدرته نيابة الجمهورية لدى محكمة بوشقوف، بأنها أمرت بفتح تحقيق في الوقائع مع تشريح جثة الشاب المتوفى البالغ من العمر 20 سنة مباشرة بعد إخطارها بالحادثة التي وقعت يوم 28 من جويلية 2021 على الساعة التاسعة ليلا بذات البلدية الواقعة على بعد نحو 50 كلم شرق عاصمة الولاية مفيدا بأن تقرير الطب الشرعي أكد بأن ” الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية من دون معاينة أي آثار عنف “.

وأوضحت نيابة الجمهورية بأن وقائع الحادثة ترجع إلى أنه “في إطار متابعة أحترام إجراءات الحجر الصحي وأثناء دورية قامت بها عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمجاز الصفاء عبر إقليم البلدية وعند تواجدهم بحي 50 مسكن لفت انتباههم مجموعة من الأشخاص مجتمعين في الطريق العام “.

وأضافت النيابة نفسها بأنه “لدى اقتراب الدورية من الأشخاص المجتمعين في الطريق العام لاذوا بالفرار بينما سقط أحدهم مغمى عليه” مؤكدة بأن الضحية تم نقله إلى مستشفى بوشقوف حيث تمت معاينة وفاته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا