شبكة إجرامية تستغل الأطفال لترويج المهلوسات في بلعباس

0
646
أرشيف

تمكنت مصالح الشرطة بسيدي بلعباس من تفكيك شبكة إجرامية تعرض حياة أطفال للخطر مع تحريضهم على فساد الأخلاق عن طريق استغلالهم في ترويج المؤثرات العقلية.

وأفاد الأمن الولائي بسيدي بلعباس، أنه تم تفكيك شبكة إجرامية تعرض حياة أطفال للخطر مع تحريضهم على فساد الأخلاق عن طريق استغلالهم في ترويج المؤثرات العقلية.

وأوضحت خلية الإعلام والاتصال أن مصالح الشرطة تمكنت من إنقاذ ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8 و11 سنة، تم العثور عليهم في الشارع في حالة خطيرة ومغمى عليهم في حالة هلوسة ببلدية بلولادي (3 كلم جنوب مدينة سيدي بلعباس)، ليتم نقلهم إلى مصلحة الاستعمالات لتلقي العلاج، حيث أدخلوا مباشرة إلى غرفة الإنعاش. – حسب ذات المصدر-

وأضاف المصدر أن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المجرمين البالغ عددهم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 و38 مع حجز 569 قرص مهلوس من بينها 118 قرص كانت مخبأة بمحفظة أحد الأطفال الذين عثر عليهم في حالة إغماء والبالغ من العمر 11 سنة.

وأثناء تفتيش مساكن الموقوفين تم ضبط 208 قرص مهلوس كانت مخبأة داخل مسكن أحد المتورطين، بينما تم ضبط 243 قرص مهلوس و9 قارورات سوائل مهلوسة بمسكن المتورط الثالث في هذه القضية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في هذه القضية وسيتم تقديمهم أمام النيابة.

كريمة مكاحلية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا