شان 2022.. مباراة الجزائر وكوت ديفوار بشبابيك مغلقة

0
130
المنتخب الجزائري المحلي
المنتخب الجزائري المحلي

ستقام مباراة المنتخب الوطني المحلي أمام نظيره الإيفواري، بشبابيك مغلقة، بعد نفاد جميع التذاكر المخصصة للهذه لمواجهة، بعد حوالي 8 ساعات فقط من طرحها للبيع عبر منصة “تذكرتي“.

وسيكون ملعب “نيلسون مانديلا” بمدينة براقي بالعاصمة، مسرحا لهذه المواجهة، يوم الجمعة القادم، بداية من الساعة الخامسة مساء، في إطار ربع نهائي البطولة الإفريقية للاعبين المحليين “شان الجزائر 2022”.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمنافسة عن طرح تذاكر مباراة الجزائر وكوت ديفوار، للبيع بداية من الساعة الـ00:30 من نهار اليوم الإثنين، حيث لم تدم سوى 8 ساعات حتى نفدت جميع التذاكر المخصصة لهذه المباراة، عبر منصة “تذكرتي” أمام شغف وتهافت المشجعين لاقتنائها.

وتصنع الجماهير الجزائرية الحدث في “الشان”، بالنظر لحضورها القياسي في مدرجات الملاعب التي تحتضن مباريات البطولة وعبر مدن مختلفة (الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة وعنابة)، فضلا عن تحديها الصعاب (انخفاض درجات الحراة والأمطار)، من أجل حضور المباريات.

وكان مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفي مقدمتهم رئيس الكاف، باتريس موتسيبي، أشادوا بالجماهير الجزائرية واللوحات المميزة التي تصنعها في مدرجات ملاعب البطولة.

وسجلت بطولة “شان الجزائر” رقما قياسيا تاريخيا غير مسبوق، ويتعلق الأمر بعدد المشجعين الذين حضروا مباراة لا تعني البلد المضيف، وكان ذلك خلال مواجهتي الكونغو الديمقراطية مع إثيوبيا والسنغال مع كوت ديفوار عن المجموعة الثانية، واللتين لعبتا على ملعب 19 ماي بعنابة يوم 14 جانفي الجاري.

وبلغ عدد الحضور الجماهير النهائي للمباراتين 35 ألف متفرج، أي بناقص 5 آلاف متفرج فقط عن عدد الجماهير التي حضرت حفل الافتتاح ومباراة الجزائر وليبيا في ملعب “نيلسون مانديلا”، ولم يسبق أن تم تسجيل رقم مماثل في كل النسخ السابقة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا