ردود أفعال الجماهير بعد هدف بن سبعيني “العالمي”

0
454
بن سبعيني

استعاد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني، قدراته الفنية والبدنية وأبهر الجميع في مواجهة فريقه أمام بوريسيا دورتموند في افتتاح مباريات الجولة الـ18 من الدوري الألماني “البوندسليغا”.
وكان بن سبعيني قد غاب لفترة طويلة عن ناديه الألماني بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، شهر نوفمبر الماضي، خلال سفرية المنتخب الوطني إلى هراري لمواجهة زيمبابوي في تصفيات كأس إفريقيا 2022.
وتمكن بن سبعيني في مواجهة دورتموند، التي شارك فيها كأساسي، من تسجيل هدف عالمي وفي منتهى الروعة، حيث وبعد تلقيه كرة من زميله على الجهة اليسرى قام بمراوغة فنية لحد المدافعين ودون انتظار سدد ييسراه في الزاوية البعيدة لحارس مرمى دوتموند، مانحا التقدم لفريقه وقتها بـ(3/2)، قبل أن يضيف الفرنسي ماركوس تورام هدف تأكيد الانتصار لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2، ويرفع غلادباخ رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بدلا من دورتموند، الذي توقف رصيده عند 29 نقطة وهبط للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام فولفسبورغ.
وتغنت الجماهير الجزائرية بهدف بن سبعيني ووصفته بـ”الساحر”، حيث غرد أحد المشجعين “بتواجد رامي بن سبعيني كحائط دفاعي منيع في الخلف وهداف عند اللزوم..لا خوف على غلادباخ”، وأوضح آخر “هدف جميل ولا أروع من بن سبعيني، لاعبنا ونجمنا نفتخر به في الملاعب الأوروبية”، وتابع آخر “بن سبعيني شارك كأساسي وسجل هدفا خياليا وتحصل على تنقيط جيد، ساحر هذا الفتى”.
يذكر أن بن سبعيني، الذي تألق بتدخلاته الدفاعية والهجومية أمام دورتموند نال علامة جيدة بعد نهاية اللقاء 7.7 من 10، كما وصل إلى 4 أهداف في الموسم الحالي، منها هدف في الدوري الألماني وثنائية في رابطة أبطال أوروبا، وهدف في كأس ألمانيا.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا