تحسبا للمؤتمر القادم للأفلان

خصوم بعجي يتحركون لمنع اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر

0
160

انطلقت جموع المناضلين الأفلانيين في التحرك على المستوى القاعدي، لإقناع المناضلين بعدم الاستجابة للعمل الذي تحضر له القيادة العامة لحزب جبهة التحرير الوطني، لعقد دورة المؤتمر القادم تحت إشراف الأمين العام الحالي “أبو الفضل بعجي”.

وحسب البيان الذي تبنته إطارات من اللجنة المركزية للأفلان وقواعد ولائية بالوطن، فإن هؤلاء يعتبرون “بعجي” أمينا عاما غير شرعي ، وكل ما يصدر تحت إشرافه هو منافي لمبادئ الحزب وشرعيته، لاسيما وأنه سطى على الحزب وأفرغه من إطاراته وأبنائه الشرعيين، وأقصاهم من المسؤولية والترشح في القوائم الانتخابية.

بينما جلب غرباء من مختلف الأحزاب وغيرها، ومنحهم حقا ليس حقهم، وقد ظهرت نتائج قراراته التعسفية والمضادة للأهداف الحقيقية التي رسمها أبناء الحزب الحقيقيين.

وفي هذا الشأن فقد بدأت القواعد تتحرك على غرار ولاية وهران التي ترفض الأمين العام “بعجي” وقراراته، والتي يقودها بوهران المكلف بالتنظيم في محافظة أرزيو سابقا “يزيد بوادادي”، حيث أصدروا بيان رفض لتنصيب اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر، لأنها مخالفة لنصوص الحزب، وتنديد بسياسة الاقصاء التي ينتهجها الأمين العام ضد إطارات الحزب، منادين المناضلين بالتصدي لهذه التجاوزات التي يشهدها الحزب.

مريم عبارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا