رئاسيات 7 سبتمبر:

حساني شريف من الجلفة: “لا تستمعوا للمشوشين على الرئاسيات”

0
51
دعا المترشح عبد العالي حساني شريف، للخروج بقوة يوم 7 سبتمبر لاختيار رئيس للجمهورية، باعتباره استحقاق سياسي مهم، وحذر حساني من مخططات خصوم الجزائر، داعيا الى تجاوز خطاب المقاطعة أو المشاركين المشوشين، رافضا المساس بوحدة الوطن وسيادته وقيمه وقال “نحن صف واحد من أجل الوطن”.
وخلال تنشيطه لتجمع شعبي، الإثنين، بولاية الجلفة، في إطار الحملة الإنتخابية تعهد رئيس حركة حمس حساني شريف بمراجعة التقسيم الإداري لتحقيق تنمية محلية مستدامة، وقال إنه “يجب أن يكون التخطيط للتنمية محلي وليس مركزي ما يدفعنا إلى إعادة تقسيم ولاية الجلفة ومختلف الولايات”، محذار من مخططات أجنبية وعربية على الصحراء، مؤكدا أن مشروع “فرصة” سيعمل على تعمير الصحراء بالعديد من بمراجعة التقسيم الإداري لتحقيق تنمية محلية مستدامة.
ومن جهة أخرى اعتبر حساني يوم 7 سبتمبر استحقاق سياسي مهم في البلد، وإمتحان عسير يجب اجتياز لصالح استقرارها ولصالح دورها في المنطقة ونصرة القضية الفلسطينية، داعيا المواطنين للتوجه بقوة من أجل الإنتخاب، مضيفا “نحتاج الشعب أن يذهب برمته لاختيار من يراه مناسبا القيادة البلاد”.
كما دعا المتحدث لعدم التجاوب مع الأصوات الداعية لمقاطعة الانتخابات أو من سماهم المشاركين المشوشين على الموعد الانتخابي”؛ وشدد حساني شريف “يجب على الشعب أن يحتظن الرئيس القادم لا يجب أن تكون نسبة مشاركة ضعيفة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا