توقيف 03 نساء بعد إنشاء وكر للدعارة والرذيلة بقبو عمارة بالعاصمة

0
257

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية سيدي أمحمد، من توقيف 7 أشخاص مشتبه فيهم من بينهم 3 نساء، تراوح أعمارهم ما بين 19 سنة و 45 سنة، متورطين في قضية إنشاء وكر للدعارة متبوع بالحيازة على سلاح أبيض محظور بدون مبرر شرعي.
وأفاد بيان للشرطة اليوم الجمعة، أن القضية جاءت بعد تلقي شكاوي من طرف سكان أحد أحياء الجزائر الوسطى عن وجود نشاط مشبوه على مستوى قبو بإحدى العمارات، المُستغل من قبل إمراة مسبوقة قضائيا تتخذه كوكر للدعارة ومأوى للمنحرفين وذوي السوابق العدلية.
وأضاف البيان أنه وبعد التنسيق الدائم مع النيابة المختصة إقليميا، تم الحصول على إذن بالتفتيش حيث أسفرت العملية عن توقيف 3 نسوة و 4 رجال مشتبه فيهم، تم ضبطهم في وضعيات مشبوهة حيث تم حجز سلاح أبيض و 10 حقن مستعملة لغرض إستهلاك المخدرات الصلبة.
وبعد تنقيط الموقوفين على مستوى مصلحة المحفوظات المركزية و بالتنسيق مع المصالح الأمنية الأخرى، تبين أنهم متورطون في عدة قضايا منها الحيازة على مخدرات لغرض المتاجرة مع عرقلة مهام الشرطة، تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجنحة السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض.
وقدّمت مصالح الشرطة المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا وفق ملفات إجراءات جزائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا