تمديد آجال الاكتتاب للكشف التلخيصي السنوي

0
137

مددت المديرية العامة للضرائب آجال الاكتتاب للكشف التلخيصي السنوي، بالنسبة للمكلفين بالضريبة، الخاضعين لنظام الربح الحقيقي والتابعين لمراكز الضرائب المزودون بالنظام المعلوماتي “جبايتيك”، إلى غاية 30 سبتمبر 2022.

وجاء في بيان لذات الهيئة، أن “المديرية العامة للضرائب تعلم المكلفين بالضريبة الخاضعين لنظام الربح الحقيقي، التابعين لمراكز الضرائب المزودون بالنظام المعلوماتي “جبايتك”، الذين واجهوا صعوبات عند اكتتاب الكشف التلخيصي السنوي، أنه تم تمديد آجال اكتتاب هذا التصريح على بوابة ‘جبايتك’ إلى غاية 30 سبتمبر من السنة الحالية”.

وأشارت المديرية في ذات البيان، أن الآجال النهائية للاكتتاب على بوابة التصريح والدفع عن بعد “جبايتك” كانت محددة بتاريخ الأربعاء 20 جويلية 2022.

وعليه، دعت المديرية المكلفين بالضريبة المعنيين إلى “التقرب من المركز التابعيين له للاستفادة من مساعدة ومرافقة مصالح الضرائب وللحصول على رمز الدخول إذا لم يحصلوا عليه بعد”، يضيف ذات المصدر.

ومنه أفادت المديرية، أن المكلفون بالضريبة التابعون لمراكز الضرائب المزودة ببوابة “جبايتيك”، والذين لم ينخرطوا بعد في هذه البوابة، مدعوون لإيداع ملفات الانخراط لدى المركز التابعيين له.

ن.سعيداني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا