تلمسان: حجز أزيد من 4 كلغ من الكيف المعالج و6700 قرص مهلوس

0
95
تمكنت الشرطة القضائية التابعة لولاية تلمسان من تفكيك جمعيات أشرار خطيرة إختصت في السرقة و الإعتداء على المواطنين و أخرى إنتهجت سبيل ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.
وفي بيان لذات الهيئة، أسفرت العملية عن أسترجاع 32 حقيبة نسوية و ممتلكات أخرى في غفلة من الضحايا وتوقيف إمرأتين إختصتا في سرقة ممتلكات المواطنات من حلي و حقائب يدوية كانت من بين القضايا التي أرقت الضحايا خاصة منهم النساء حيث إعتمدت الفاعلتين أسلوب التوغل إلى داخل المحلات التجارية، الأسواق و قاعات حلاقة النساء من أجل تنفيذ مخططاتهن الإجرامية .
في حين تمكن أفراد الشرطة في ظرف قياسي من توقيف المشتبه فيهن و إسترجاع الأغراض المسروقة و من تم إتخاذ الإجراءات القانونية و تقديمهن أمام الجهات القضائية المختصة .
وفي ذات السياق، أسفرت العملية عن حجز 6700 قرص مهلوس من نوع إكستازي وكمية معتبرة من الكيف المعالج بالإضافة لهواتف نقالة مع إسترجاع المركبة المستغلة في عملية الترويج.
وفي الحين تم توقيف شخص بعد إستفاء إجراءات التحقيق تم إنجاز ملف قضائي عن قضية ” جناية حيازة المخدرات قصد البيع والتخزين والنقل ضمن جماعة إجرامية منظمة ” قدم بموجبه الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا