تفكيك شبكة إجرامية مختصة في تهريب المركبات وتزوير وثائقها بالوادي

0
130

تم تفكيك شبكة إجرامية منظمة مختصة في تهريب المركبات وتزوير وثائقها تنشط عبر التراب الوطني، حسبما علم اليوم الأحد لدى مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية الوادي.

ونفذت هذه العملية إثر استغلال معلومات تفيد بوجود تحركات مشبوهة لأفراد شبكة إجرامية تنشط على مستوى عدد من الولايات وهو ما دفع بذات المصالح بفتح تحقيق أمني معمق لكشف عناصر هذه الشبكة، كما تم توضيحه.

وأسفرت إجراءات البحث والتحري الأمني على الكشف عن هوية أفراد الشبكة الإجرامية المتكونة من عشرة (10) أفراد ينحدرون من ولاية الوادي وولايات مجاورة حيث تم توقيف خمسة (5) من عناصرها من بينهم موظف بمصالح ببلدية إحدى الولايات المجاورة، فيما لا يزال البحث جاري عن باقي أفراد الشبكة، وفق ذات المصدر.

وسمحت عمليات المداهمة والتفتيش الأولية من حجز ثلاث (3) مركبات من مختلف الأصناف بالإضافة إلى دراجة نارية، فيما لا يزال البحث جاري عن بقية المركبات محل التزوير في الوثائق والبطاقات الرمادية، كما جرى شرحه.

وقدم الموقوفون الخمس (5) أمام الهيئات القضائية المختصة التي أمرت بإيداعهم رهن الحبس المؤقت إلى غاية محاكمتهم بتهم ”تهريب المركبات ووضعها في السير عبر التراب الوطني والتزوير واستعمال المزور”، حسب المصدر الأمني ذاته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا