بونجاح يكشف سبب رفضه العروض الأوربية ورأيه في بلايلي

0
234
بونجاح

كشف الدولي الجزائري بغداد بونجاح، عن سبب رفضه الانتقال إلى اللعب في أوروبا رغم تلقيه العديد من العروض في الآونة الأخيرة، مفضلا البقاء في الدوري القطري مع نادي السد.

وقال بونجاح في تصريحات لوسائل الاعلام القطرية: “أملي كبير في خوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، مع منتخب بلادي الجزائر..تحذوني رغبة كبيرة في التألق خلال المونديال القادم، أظن أن هذا من بين أبرز أسباب مواصلة مشواري الاحترافي مع السد القطري، وعدم اللعب في أوروبا”.

وعرج بونجاح للحديث عن المنافسة بينه وبين مواطنه يوسف بلايلي مهاجم نادي قطر، على لقب هداف الدوري القطري، وقال في هذا الشأن: “أنا سعيد جدا لما يقدمه بلايلي، لقد استعاد إمكاناته هنا في قطر، المنافسة بيني وبينه ستعود بالفائدة على المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة”. ويتصدر بونجاح لائحة هدافي الدوري القطري، بـ17 هدفا، بينما يحتل الدولي الجزائري الآخر يوسف بلايلي المركز الثاني برصيد 12 هدفا.

ويتميز بونجاح بحبه لشباك الفرق المنافسة، ومن أبرز إنجازاته إحراز سبعة أهداف في مباراة واحدة أمام العربي القطري، كما تخصص في إحراز “الهاتريك” و”السوبر هاتريك”. ووصلت غلة هذا اللاعب مع السد القطري إلى 159 هدفا من أصل 145 مباراة في مختلف المسابقات. وانضم بونجاح إلى السد القطري، قبل 5 سنوات قادما من نادي النجم الساحلي التونسي الذي سجل له 45 هدفا، وقبلها لعب في فريق اتحاد الحراش، الذي كان قد تعاقد معه من نادي رائد غرب وهران.

وأسهم بونجاح في قيادة المنتخب الوطني إلى اللقب الإفريقي في القاهرة عام 2019، ومع السد حقق الدولي الجزائري العديد من الألقاب، ورغم تهافت بعض الأندية الأوروبية، عليه إلا أنه رفض كل هذه العروض وقرر الاستمرار مع نادي السد.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا