بومرداس…يقتل شقيقه بمساعدة والدته

0
678

أحالت غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء بومرداس مؤخرا، ملف أب لأربعة أطفال في عقده الرابع مع والدته صاحبة 67 سنة على محكمة الجنايات لتورطهما في جريمة قتل بشعة ارتكبها حق أخيه غير الشقيق، خلفيات قضية الحال تعود إلى أسابيع قليلة قبل اليوم.

حيث اهتزت منطقة أولاد موسى غرب ولاية بومرداس على وقع جريمة بشعة حيث عثر راعي أغنام على جثة رجل ملقاة في غابة محاذية المنطقة، وهي في حالة متعفنة ومشوهة جراء آثار الضرب، حيث تقدم هذا الأخير لدى مصالح الأمن، وبلغ عن الحادث فتنقلت لعين المكان لمعاينة الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، بحسب جريدة “الشروق”.

وبعد التحريات المكثفة لعناصر الأمن توصلت للمشتبه فيه الرئيسي وتعلق الأمر بأخ الضحية غير الشقيق، الذي كان على خلاف معه بسبب الإرث، وقد اعترف المتهم “م. م” بجريمته موضحا أنه الابن الأصغر لوالده من الزوجة الثانية وبعد وفاة والده حاول الضحية التلاعب بالوثائق الرسمية من أجل الاستيلاء على بعض الممتلكات، الأمر الذي جعل حدة الخلاف تكبر بينهما وفي تاريخ الوقائع اتصلت والدة المتهم، بربيبها الضحية وطلبت منه الحضور إليها لوضع حل للمشاكل القائمة، زاعمة أنها ستساعده في إقناع ابنها بذلك.

وبعد حضور المغدور إلى المنزل كان المتهم في انتظاره حيث قام بالاعتداء عليه وطعنه بواسطة سكين في أنحاء مختلفة من جسمه حتى قتله وبعدها قام بنقل الجثة على متن سيارته ورميها في غابة في حين قامت والدته بمسح آثار الدماء وإخفاء أدوات الجريمة. وهي الوقائع ذاتها التي اعترفت بها المتهمة الثانية حيث تم توقيفها وابنها وتحويلهما على الجهات القضائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا