بلماضي يوجه رسالة تهنئة لأشبال الخضر

0
251
بلماضي
بلماضي

هنأ الناخب الوطني، جمال بلماضي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بعد فوزه بكأس العرب للناشئين على حساب المغرب.

وقال بلماضي في رسالة وجهها لكامل أفراد المنتخب الوطني للناشئين: “بعد أقل من عام على تتويج المنتخب الوطني المحلي في كأس العرب لكرة القدم – قطر 2021 ، جاء دور فريق تحت 17 سنة للتألق وتشريف كرة القدم الجزائرية من خلال هذا الإنجاز الجديد، بعد مسيرة رائعة وملحمية”.

وأضاف: “أغتنم هذه الفرصة لأرسل أحر التهاني إلى جميع أعضاء هذا المنتخب، اللاعبين أولاً الذين قاتلوا مثل المحاربين، والجهاز الفني برئاسة أرزقي رمان على جودة العمل المنجز على مدار السنوات الثلاث الماضية وجميع أعضاء الطاقم المختلفه لأن الانتصار جماعي”.

وأردف : “رغم الصعوبات والمحن الشديدة استطاع اللاعبون التفوق على أنفسهم لتحقيق هدفهم وجعل كل الشعب الجزائري سعيدا وفخورا”.

وواصل يقول: “لم أنس اليوم الذي حضرت فيه افتتاح أكاديمية سيدي بلعباس وكل شبابها الذين حلموا بشيء واحد، أن يصبحوا لاعبين عظماء وأن يرتدون ألوان الجزائر”.

وختم: ” آمل ألا يتوقفوا على هذا الطريق الجيد، لأن الرحلة ما زالت طويلة ومحفوفة بالمخاطر للوصول إلى طموحات أخرى وتحقيقها، أتمنى أن يستمروا في العمل والتفوق مستفيدين كما أتمنى من كل سبل النجاح،، ألف مبروك للجميع وإن شاء الله على المزيد من النجاحات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا