انتهاء مهلة مراجعة واعادة تأكيد التسجيلات للامتحانات الوطنية غدا

0
77

ستنتهي، غدا الخميس، مهلة مراجعة وإعادة تأكيد التسجيلات لإجراء الامتحانات المدرسية الوطنية دورة 2021، على مستوى الأرضية الرقمية.

وأوضحت الوزارة في مراسلة مؤرخة في 21 فيفري، تحوز “أخبار الجزائر الجديدة” على نسخة منه، وجهتها إلى مدراء التربية أن المراجعة كانت عبر الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية، وعن طريق مواقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من طرف المترشحين المتمدرسين للاطلاع على معلوماتهم باستخدام إسم المستخدم والرقم السري لكل مترشح المدونان في وصل استلام ملف التسجيل، وكذلك عبر الفضاء الخاص بأولياء التلاميذ.

وقالت الوزارة، إنه في حالة وجود خطا في هذه المعلومات على المترشح إبلاغ مدير المؤسسة قبل 18 مارس، ليقوم مدير المؤسسة بالتصحيحات للازمة على الأرضية الرقمية قبل 22 مارس كآخر آجل .

وبخصوص المترشحين الأحرار في امتحاني شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط فتتم عملية المراجعة والتأكد من صحة المعلومات عن طريق موقعي الديوان الخاصين بالتسجيلات، وفي حالة وجود خطأ فعليهم التوجيه مراسلة إلى مديرية التربية تتضمن التصحيحات قبل 18 مارس، ولا يتحمل الديوان الوطني الامتحانات والمسابقات أية مسؤولية بعد هذا التاريخ فيما يخص الأخطاء والتصحيحات.

شهرزاد. مزياني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا