المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية: الجزائر وفرت كل الإمكانيات لتغطية القمة العربية

0
46

أكد المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، سليمان عبد الرحيم، أن القمة العربية طيلة العشرين سنة الماضية لم تشهد مستوى من الإستعداد لضمان تغطية إعلامية متميزة مثلما عاين ذلك في الجزائر هذه المرة .

وعبر سليمان عبد الرحيم، في تصريح إعلامي، عن ارتياحه لمستوى الاستعداد اللوجيستي الذي أبانت عنه الجزائر، حيث وفرت كامل الإمكانات المادية والبشرية مضيفا بالقول ” دون مجاملة ، ماشاهدناه في المركز الإعلامي للصحافة مدهش من حيث الوسائل والتنظيم والمساحة وهو ما يؤكد أن التغطية الإعلامية ستكون كبيرة ومتميزة نظرا للتجهيزات الكبيرة المتوفرة. ”

وكإتحاد إذاعات الدول العربية أضاف سليمان عبد الرحيم أن كل ماطلبه الاتحاد لتغطية القمة العربية الواحدة والثلاثين وفرته الجزائر بل وأكثر من ذلك، موضحا أن الاتحاد سيتولى ضمان التغطية من خلال الترتيبات اللوجيستسة التي وفرتها الجزائر عبر الأقمار الصناعية والمنصات الحاسوبية الكلاود .

من جهته أكد مدير المركز العربي لتبادل الأخبار و البرامج، محسن سليماني أن مركز التبادل في اتحاد اذاعات الدول العربية يعمل بالتنسيق مع قسم التبادلات في التلفزيون الجزائري لضمان محتلف الانشطة التي ستشهدها القمة العربية بدءا من النقل المباشر لوصول القادة العرب إضافة إلى جانب متابعة كل النشاطات التي ستشهدها القمة العربية بالجزائ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا