الكاميرون في مهمة شبه مستحيلة للتأهل أمام البرازيل

0
157

يلعب منتخب الكاميرون مباراته الختامية في دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022 أمام البرازيل، اليوم الجمعة، ولا خيار أمامه سوى الفوز وانتظار نتيجة المباراة الأخرى بين صربيا وسويسرا، لمعرفة مصيره في حسابات التأهل.

جمعت الكاميرون نقطة واحدة من جولتين، بالخسارة أمام سويسرا 0-1 في الافتتاح، والتعادل 3-3 مع صربيا في الجولة الثانية.

في حين أن المنتخب البرازيلي ضمن التأهل سلفًا بعد أن جمع 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام صربيا 2-0 وسويسرا 1-0.

وقد ضم المدرب تيتي، جيسوس على حساب روبرتو فيرمينو، وأولاه ثقة كبيرة بعد المستويات الكبيرة التي أظهرها مع “الغانزر”. وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليًا 75 مليون يورو، ويملك في رصيده 57 مباراة دولية مع البرازيل.

وقال مدرب البرازيل، تيتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن في بطولة كبيرة، لدينا 26 لاعبًا بأعلى مستوى، نعمل باستمرار على تهيئة الظروف المناسبة لهم، لا أريد الحديث كثيرًا عن الخصم المحتمل، فهناك فريق مختص يعمل على ذلك، ما هو مطلوب منا الآن التركيز الكامل والتحلي بالمسؤولية، من أجل تقديم أفضل أداء يرضي الجماهير أمام المنتخب الكاميروني”.

أما مدرب الكاميرون ريبورت سونغ فقال: “البرازيل منتخب قوي، ولديه خيارات لعب عديدة. سنخوض المباراة بهدف الفوز من أجل التأهل إلى ثمن النهائي. إذا لعبنا بتماسك وكفريق واحد يمكننا الفوز على البرازيل، أعمل جاهدًا على العامل النفسي للاعبي الكاميرون، وسيكون للعامل النفسي دور كبير في هذه المباراة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا