الطائرة المنكوبة في نيبال.. لا أمل في وجود ناجين

0
108
Rescue teams work to retrieve bodies at the crash site of an aircraft carrying 72 people in Pokhara in western Nepal January 15, 2023. Bijay Neupane/Handout via REUTERS THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. NO RESALES. NO ARCHIVES.

أعلن مسؤول محلي في نيبال، اليوم الاثنين، أنه لم يعد هناك أمل في العثور على ناجين من ركاب الطائرة التي تحطمت صباح أمس الأحد، أثناء رحلة داخلية، في حين عثر المحققون على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول منطقة تاكسي حيث تحطمت الطائرة عثرنا حتى الآن على 68 جثة ونبحث عن 4 جثث أخرى، نصلي لحدوث معجزة، لكن الأمل في العثور على أحياء معدوم.

وأكدت السلطات النيبالية مقتل 68 من بين 72 شخصا كانوا على متن الطائرة المنكوبة، وكانت تقارير تحدثت أمس عن ناجين من الحادثة، لكن سرعان ما تبددت الآمال في وجود أحياء.

وكانت عمليات البحث عن جثث أو ناجين محتملين قد توقفت الليلة الماضية بسبب الظلام قبل أن تستأنف صباح اليوم.

كانت قد أعلنت وكالة الصحافة الفرنسية، أمس الأحد عن وفاة 72 شخص في نيبال إثر تحطم طائرة كانت قد أقلعت من مطار مدينة كاتماندو منتجهة إلى مدينة بوخارا.

حسب تصريحات لسودارسهان بارتولا لوكالة فرانس برس: ” هناك 68 راكبا و4 من أفراد الطاقم”، مضيفا أن “فرق الإغاثة في طريقها، لا نعرف في الوقت الحاضر إن كان هناك ناجون”

وأفاد المسؤول المحلي غورودوتا داكال أن النيران اندلعت في حطام الطائرة وتحاول فرق الإنقاذ إخمادها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا