“الريال” يربك حسابات بلماضي بشأن غويري!

0
571
أمين غويري
أمين غويري

ذكرت تقارير إعلامية اسبانية أن مهاجم نيس الفرنسي ذو الأصول الجزائرية أمين غويري، دخل رسميا دائرة اهتمامات ريال مدريد الاسباني خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة “آس” الاسبانية، أن تألق غويري في الدوري الفرنسي، لفت أنظار إدارة “الميرنغي” التي وضعت اللاعب تحت أعينها في الفترة الحالية، تحسبا لإمكانية ضمه في جوان القادم، لاسيما وأنه لن يكلف خزينة النادي الكثير، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت ذات الصحيفة في مقالها إلى أن تلقي غويري الدعوة من المنتخب الفرنسي الأول بقيادة المدرب ديدي ديشان لن يكون بمثابة “المفاجأة”، وهذا ما سيشكل لا محالة ضربة موجعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، والمدرب جمال بلماضي الذي أعجب كثيرا بقدرات اللاعب ويرى فيه المهاجم المستقبلي لـ”محاربي الصحراء”.

وكانت مصادر مقربة من “الفاف”، قد أوضحت أن غويري اختار رسميا اللعب للمنتخب الوطني الجزائري في الفترة القادمة، وسيكون حاضرا في تربص “الخضر” في مارس، خاصة بعد خطوة اللاعب بنزع عبارة “لاعب دولي فرنسي” من حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، والتي كانت بمثابة بشرى سارة لعشاق “الخضر”، غير أن اهتمام الريال فضلا عن امكانية تلقيه دعوة رسمية من ديشان، قد يؤثران على قرار اللاعب في الانضمام إلى “الخضر” ويخلط حسابات المدرب بلماضي.

تجدر الإشارة إلى أن بلماضي كشف في وقت سابق عن دخوله في مفاوضات مع لاعب ينشط في منتخبات فرنسا للشباب، وتؤكد كل المؤشرات أنه أمين غويري.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا