البيض…أراد تهريب مخدرات في حافلة نقل مسافرين

0
143

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية ببوعلام التابعة لأمن ولاية البيض، من حجز 605غرام من الكيف المعالج ومبلغ مالي من عائدات الترويج وتــوقيف المشتبـه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم مابين 30 و 34 سنة.

تعــود حيثيات القضية، إثــر قيام عناصر الفرقة المتنقلةللشرطة القضائية بنقطة مراقبة حيث تم توقيف حافلة لنقل المسافرين من أجل إخضاعها لعملية التفتيش والمراقبة، أين لاحظوا شخص مشبوه تبدو عليه علامات الإرتباك يجلس في الصف الخلفي للحافلة وبعد تفتيشه تم العثور على 06 صفائح من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها بــ: 605 غرام، كانت مخبأة بإحكام تحت مكان جلوسه.

وبإستغلال تصريحات قابض الحافلة، أن المشتبه فيه كان برفقة شخصين آخرين بالمحطة البرية لنقل المسافرين وامتطوا معه الحافلة قاصدين نفس الوجهة، ليتم تحويل المشتبه فيه رفقة شريكيه إلى مقر الفرقة وفتح تحقيق في القضية.

في سيـاق القضية، تـم العثور على مبلغ مالي قدره : 54 ألف دج من عائدات الترويج لدى أحد المشتبه فيهم بعد استيفاء الإجراءات القانونية، تم إنجاز ملف جزائي بخصوص القضية وتقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة بوعلام، أين صدر ضدهم أمر بالإيداع بالمؤسسة العقابية.

الدراجي الاسبطي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا