الإطاحة بشبكة تروج المخدرات بالطارف

0
275

وضعت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بن مهيدي التابع لأمن ولاية الطارف، حدا لنشاط شبكة إجرامية مختصة في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات وتم حجز 3,278 كلغ من الكيف المعالج, حسب ما علم الأربعاء من خلية الاتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي.

وأوضح ضابط الشرطة الرئيسي حمزة جلاب من ذات الخلية, أن هذه العصابة تتكون من شخصين يبلغان من العمر 36 و 45 سنة, ينشطان على مستوى الولايات الشرقية للوطن، وأضاف المتحدث أن حيثيات القضية تعود إلى تلقي عناصر الشرطة بأمن الدائرة لمعلومات مفادها وجود شبكة إجرامية بصدد نقل كمية من المخدرات إلى إقليم دائرة بن مهيدي على متن مركبة سياحية ليتم إعداد خطة مكنت من توقيف أحد أفراد هذه الشبكة.

وبعد تفتيش المركبة, تم ضبط كمية من المخدرات مخبأة بإحكام داخل السيارة التي كانت تستعمل من طرف أفراد الشبكة, حسب ذات المصدر, الذي أضاف بأنه بعد توسيع دائرة التحقيق تبين وجود شخص آخر متورط في القضية ليتم توقيفه هو الآخر.

وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية أنجز ضد الشخصين الموقوفين ملف قضائي عن جرم النقل, التخزين, الحيازة لغرض بيع المخدرات في إطار جماعة إجرامية منظمة قدما بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الذرعان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا